-->

انشاء صفحة Landing Page او squeeze page بطريقة صحيحة 100%

انشاء صفحة Landing Page او squeeze page بطريقة صحيحة 100%
    أنشاء صفحة squeeze page - انشاء صفحة Landing Page - Landing Page -squeeze page

    خطوات انشاء صفحة Landing Page او squeeze page بطريقة صحيحة 100%

    مقدمــــة:-  في البداية من المهم أن نعرف أن الغرض الرئيسي المقصود من إنشاء (Landing Page) صفحات الهبوط هو عرض منتجك أو خدمتك بشكل تفصيلي و ذات طابع و أسلوب جذاب لتحويل أكبر قدر من الاعملاء الأحتماليين (Prospect ) الي عملاء الحقيقين ،
    أذا يجب علينا إعطاء الزوار شيء مميز لتحفيزهم على زيارة صفحتك وملء استمارة أتخاذ رد فعل مقصود (Call To Action ) من الزائر، هذا المقال يقدم لك أهم 5 عناصر التي تؤثر على فعالية صفحات الهبوط (Landing Page) . 


    1- عنوان الصفحة غير جذاب :- عنوان صفحة الهبوط (Landing Page) غير مثير و غير جذاب أو مبهم كما نري في بعض الصفحات الهبوط .
    على سبيل المثال، عنوان مثير للتعرف علي تفاصيل صفحة الهبوط ”كواليس صناعة الثروات عن طريق التسويق بالعمولة ” يظهر في هذا العنوان أنه مثير للتعرف علي ما وراء تلك الكواليس .


    2- لا يوجد CTA واضح من الزائر لصفحتك :-  لقد قام الزائر بالوصول إلى صفحة الهبوط (Landing Page) الخاصة بك سواء عن طريق أعلانات Adword أو السوشيال ميديا أو عبر محرك البحث. ولكن، بعذ ذلك الزائر يخرج كما دخل الي صفحتك دون أي رد فعل من الزائر !! وفي غالب الأحيان يكون السبب المباشر في حدوث هذا الأمر هو عدم مشاركة أصحاب تلك الصفحات الزائر بالمعلومات اللازمة حول توجيه الزائر الي رد فعل معين (CTA) أو او علي العكس يكون الشرح المبالغ فيه للعرض الذي لا يحفز الزائر للقيام بالخطوة التالية.!!
    لمعالجة هذا المشكل، يجب فقط القيام بإعطاء معلومات قليلة حول العرض على شكل نقاط سهلة القراءةو تحفيذ الزائر علي القيام بعمل أنت تريده منه .

    3 - CTA الكذب في أمر الحث على العمل :- CTA الموضوع على صفحة الهبوط يحث الزوار على التسجيل لتحميل كتاب حول ولكن، عندما يقوم الزوار بالتسجيل فإنهم يحولون إلى صفحة هبوط جديدة بعنوان مختلف عن موضوع و هدف الصفحة التي وثق بها و أعطاها e-mail . بذلك، يحس الزائر أنه خدع أو أن الموقع ليس الهدف منة أفادتة أنما النصب و الاحتيال، فعليك أن لاتكذب علي زوارك و لا توعدهم بأشياء غير حقيقية التنفيذ 

    4- غير جميلة :- هل يجب علي إعطاء هذا السبب ؟ أول شيء يراه الزائر عند الوصول إلى صفحة الهبوط الخاصة بك هو تصميمها. و يجب أن يكون هذا التصمم يكسب ثقته بتصميم الصفحة بطريقة احترافية. أفضل طريقة للقيام بذلك، هو تأجير مصمم محترف للقيام بذلك. ولكن، هناك أيضا العديد من المواقع التي توفر قوالب صفحات هبوط جاهزة و سوف نتحدث عنها في المقالات التالية بشكل تفصيلي .

    5- صفحة الهبوط طويلة جدا:-  يجب أن تكون صفحة الهبوط قصيرة وموجزة و تتوفر على المعلومات الأساسية فقط. هذا أمر أساسي لأن هذا النوع من الصفحات لا يجب جعل الزائر يفكرطويلا لمعرفة الهدف من الصفحة. بل، يجب عليه الحصول على جميع المعلومات اللازمة للقيام بقرار إدخال معلوماته أو الضغط على الزر في أسرع وقت ممكن.

    قولنا اية رأيك في المقارنة دي وانتظرنا في المفاجأت القادمة 
     اذا عجبك الموضوع لا تنسى الاشتراك فى المدونة من هنا
     
    cafeit90
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر في مدونة : مدونة انتا الكسبان .

    إرسال تعليق