-->

تفعيل حساب جوجل ادسنس بدون بين كود فى خلال 3 ساعات 2015

تفعيل حساب جوجل ادسنس بدون بين كود فى خلال 3 ساعات 2015


    بسم الله الرحمن الرحيم
    تفعيل حساب ادسنس بدون بن كود Pin Code
    Adsense account without activating Pin Code

    من منا لم يمتلك حساب جوجل ادسنس الكثير ولكن كم من ذلك العدد ليدة حساب جوجل ادسنس مفعل  طبعاً قلة قليلة من الاشخاصمن يمتلكون حساب ادسنس مفعل بطريقة صحيحة 100%  ولهذ قمت بكاتبة هذا الموضوع لكثر الطلب علية وكثرة الباحثين عن طريقة شرعية 100%  للقيام بهذا الخطوة وتعد هذة الخطوة من اهم واخطر الخطوات الموجودة فى شروط فتح حساب ادسنس مفعل وشرعى لذلك لمن يرد هذه الطريقة اتباع الخطوات التالية لكى يحصل على حساب ادسنس مفعل بطريقة شرعية.


    قد يوجد بعض مستخدمي أومشتركين في ادسنس يشتكون من عدم توصلهم بـ Pin Code لتفعيل حساباتهم وذالك يرجع للخدمة مكتب البريد الرديئة في بلداننا العربية أو أنهم يريدون تفعيل حسابهم في جوجل ادسنس في أسرع وقت، لهذا سأشرح لك عزيزي الزائر أسهل طريقة وأفضل طريقة لتفعيل حسابك في ادسنس.  
    الطريقة وهي كالتالي:
    لكنة قبل أن نشرع في الشرح فدعني أقول لك أن جوجل ادسنس تضع شرط من شروطها يجب أن يتوفر على حسابك، الشرط وهو أن تتوفر على 10$ دولار كحد أدنى ليثم قبول التفعيل، لهاذا عليك أن تتأكد من أنك تتوفر 10 دولار في حسابك.


    بعد ذالك تنقر على الرابط التالي: Googel Activating ثم تملأ البيانات كما هو موضح في الصورة التالية:


    أكتب إسمك كما هو مكتوب في بطاقة الهوية التي سترسلها، ثم البريد الإلكتروني، وأيضا أكتب معرف الناشر بدون أن تكتب الرمز(-pud) وفي الأخير أرفق صورة الهوية من كلتا الجهتين.
    لا تنسى أن تكون صورة التي سترسلها واضحة وليس من الضروري أن تقوم بالتصويرها بالألة طابعة أو ما شابه بل يمكنك أن تلتقط لها بكاميرا الهاتف مثلا (إلتقط صورة من الوجهان للبطاقة ودمجهما في صورة واحدة وأرسلها).



      مبروك عليك أخي بعد ساعيتن أو ثلاث سيتم تفعيل حسابك ويرسلون لك بريد إلكتروني يخبرونك فيه بأنه ثم التفعيل، فقط لا تنسوا أن تدعمونا بالإعجاباتكم وشاركوا الموضوع مع أصدقائكم وبالتوفيق للجميع.  


    وبعد ان قمت بعمل الخطوات البسيطة السابقة بالترتيب الان اقدر اقول لك الف مبرك على تفعيل حسابك فى وجل ادسنس بدون رمز البين كود الذى يستغرق وقت كبير بسبب بطء البريد الخاص بالدولة الخاصة بنا 
     
    cafeit90
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر في مدونة : مدونة انتا الكسبان .

    إرسال تعليق