-->

موقع خمسات نصاب + الدليل + الصور + البديل تحديث 2014

موقع خمسات نصاب + الدليل + الصور + البديل تحديث 2014
    بسم الله الرحمن الرحيم

    منذ انطلاق المنصة الاعلانية المعروفة “حسوب” و الموجهة تحديدا لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا و شرائها لموقع الخدمات المعروف “خمسات” كنا على أمل بأن تكون هذه الشركة هي الحبل الذي سنتمسك به للخروج من عقدة الشركات الاجنبية منها الاعلانية و الخدماتية , و لكن خاب أملنا و بدل أن تحل مشكلات الربح من الانترنت و الاعلان زادت الطين بلة بقراراتها المفاجأة و سياساتها المستفزة , غير ذلك الادارة التي سرعان ما تقوم بحظر المستخدمين لنهب أموالهم من غير وجه حق بحجة المخالفة .



    سنبدأ بالتكلم عن كل موقع على حدا لوضع اكبر قدر من المعلومات عن هذين الموقعين

    أولا : خمسات:-
    خمسات هو موقع خدماتي نسخة لموقع الخدمات الاجنبي المعروف Fiver أسس في  أغسطس 2010 ثم اشترته شركة حسوب من مالكه السابق “ رءوف شبايك” بتاريخ 1/7/2012 .
    و لكن هل استطاعت ان تصل لمستوى الموقع الاجنبي ؟ الاجابة و للاسف هو “لا” فموقع خمسات منذ ان استلمته ادارة حسوب اصبح من أسوء المواقع التي يذهب اليها مستخدمو شبكة الانترنت و كثرت الاقاويل على عمليات النصب التي تحدث فيه و عن الخدمات السيئة جدا المعروضه في خمسات , غير ذلك سياسة الادارة السيئة و التي تسحب أموال الناس و تنهبها من غير وجه حق بحجة المخالفة .
    كنت اليوم اتصفح بعض المنتديات العربية الكبيرة و اذ بي اتفاجأ بهذه المشكلة :-

    1
    و بعد التحقق تبين بأن هذا فعلا حصل و ان هذا المستخدم و بعد بيعه 63 خدمة يقومون بحظره لسبب تافه جدا و بحسبة بسيطة نجد أن 63 خدمة × 5 دولار سعر الخدمة = 315 دولار ,, هذه لجيبة خمسات من غير وجه حق و تعب المسكين ذهب هباء منثورا !
    هذه ليست فقط المشكلة يوجد الكثير من المشاكل التي نشاهدها كل يوم بسبب هذه الادارة , لن أتكلم كثيرا المشكلة حصلت معي شخصيا قمت بتجربة موقع خمسات لاقوم ببيع خدمات و اكسب بعض الدولارات بعت 5 خدمات و ربحت 25 دولار و اذ بي اتفاجأ بعد يوم بحظر الحساب و عند التواصل السبب ” عدم اتمام الخدمة ” و الخدمة كانت جلب مشتركين يوتيوب و لعدم اعجاب المشتري بالخدمة قامو بحظري و سحب ال25 دولار لجيبتهم .
    و الان سأعرض لكم بعض الصور لكلام المستخدمين عن هذا الموقع النصاب :


    1

    2

    2

    3

    3

    4

    4

    5

    5
    6

    تريدون المزيد ؟؟ :D يوجد .. تابعو ..

    6

    7

    7

    8

    8

    9

    السمعة السيئة وصلت لليوتيوب أيضا !

    9

    10
    و لكن ما سبب وصول الموقع للسمعة السيئة ؟ الا تلاحظون بأن اغلب التعليقات ما بين تاريخ 2013 و 2014 ؟؟ هذا يدل على شيء واحد و أنو ادارة الموقع و هي من شركة حسوب ليست سوا ادارة تعمل على النصب و الاحتيال على الاخوة , و استغلال فقرهم و حاجتهم للمال و العمل على الانترنت .

    لم يتسنى لي الحديث عن حسوب و لكن لا تقلقو في تدوينة جديدة سأضعها في حلقة خاصة للحديث عنها و عن عمليات النصب التي تحدث في منصتها الاعلانية أيضا .

    و اخر ما أقوله هو أنني احذر من هذا الموقع و كل من يستخدمه و ان لم تصدق فالتجربة أكبر مثال جرب استخدام الموقع و عند حصولك على الحظر و خسارة الاموال ستتأكدون مما أقول , و شكرا . 


    شارك هذه التدوينة مع أصدقائك عبر جميع الشبكات
    Mohamed Shaban
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر في مدونة : مدونة انتا الكسبان .
    1. بلفعل انها شركه نصابه والاكثر نصب هم شركه حسوب
      حيث حضرو حسابي وسحبو الاعلانات بعد ما وصلت الى حساب 122 دولار امريكي
      ولما راسلتهم قالو لي تم حضر حسابك دنائيا لوجود محتوى غير شرعي ومخل بلادب
      وجيكت على موقعي موقعي لا يحمل اي شئ مخل بلادب نائيا وتستطيع ان تتاكد بنفسك
      هذا رابط موقعي وتاتكد
      http://www.taj-lrs.com/vb/
      حسب الله ونعمه الوكيل

      ردحذف