-->

حصريا الربح من بيع السلع الرقمبة على موقع قوالب عربية 2014

حصريا الربح من بيع السلع الرقمبة على موقع قوالب عربية 2014
    بسم الله الرحمن الرحيم

    سوق جديد لبيع السلع الرقمية الإبداعية
    اليوم جأنا بموضوع جديد للربح من الانترنت ولكن مع موقع مختلف وهوا يشبة موقع خمسات ولكن الموقع  له  امتيازات كبيرة ومميزة عن غير من المواقع وحتى لااطيل عليك اترككم مع نبذة عن الموقع  وطريقة التسجيل  و طريقة الربح من الموقع 

     أقسام الشرح:-
    القسم الأول: التعريف بالموقع و أهم مميزاته.
    القسم الثاني: طريقة التسجيل + تفعيل الحساب.
    القسم الثالث: شرح البرنامج الربحي للموقع و الحصول على ألاموال وهدايا كثيرة
    القسم الرابع: وسائل الدفع المتاحة

    القسم الأول: التعريف بالموقع و أهم مميزاته.  

    منذ أن تم الإعلان عن موقع قوالب عربية (Arabthemes) منذ عدة أشهر, تلقينا العديد من ردود الفعل الممتعة من قبل آلاف الناس المبدعين من مختلف دول العالم. مما ساعدنا في تسخير أفضل تجربة للسوق الذي نقوم ببنائه والعمل عليه.
    لقد وصلنا إلى مرحلة متقدمة من بناء السوق وتسويق المنتجات ونحن نقدر لكم ثقتكم وصبركم في هذه الفترة, فنحن لا نقوم ببناء سوق جديد لشراء وبيع السلع الرقمية الإبداعية (القوالب, الإضافات, الخطوط, الصور, وغيرها) فحسب بل نريد أن نبني سوق لشراء وبيع السلع الرقمية الإبداعية و أن نقضي وقتاً في عمل أفضل منتجات ممكنة.
    كما نشكر شكراً خاصاً كل من دعمنا بإستمرار وكان مترقباً لنجاح الموقع فنحن معاً سوف نساعد في نمو وإنتشار ونجاح الموقع. ( أخبرونا عن أكثر السلع التي تهمكم وتودون توفيرها في السوق من خلال الإتصال بنا).

    عن قوالب عربية
    قوالب عربية (Arabthemes) هو موقع يساعدك على الإبداع, حيث تستطيع شراء وبيع السلع الرقمية مثل القوالب والإضافات و الخطوط والصور وأكثر من ذلك بكثير.
    قوالب عربية (Arabthemes) هو بيت لكل المصممين والمبرمجين والموهوبين والمبدعين الذين يقومون بتصميم السلع الرقمية ويعرضونها للبيع في مجالات واسعة ومتعددة.
    ونحن لدينا هدف بسيط ولكنه مهم وهو : “عمل تصاميم جميلة وبسيطة ومتاحة للجميع”.
    وأخيراً قوالب عربية (Arabthemes) هو عبارة عن سوق رقمي يقدم خدماته لملايين الناس في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ويساعدهم على شراء وبيع السلع الرقمية.

    هل لديك سلع رقمية وتريد بيعها؟
    إذا كنت مصمم ولديك تصاميم جميلة مثل الشعارات وهوية الشركات والبطاقات والصور والخطوط والرسومات والأيقونات وغيرها من التصاميم والسلع الرقمية وتود عرضها للبيع في موقع قوالب عربية (Arabthemes) ؟ كن من أوائل المصممين في قوالب عربية (Arabthemes) وسوق أعمالك لملايين الناس.

    لتكون من أوائل المصممين في موقع قوالب عربية (Arabthemes) سجل الآن

     القسم الثاني: طريقة التسجيل + تفعيل الحساب.

     لكى تتمكن من التسجيل فى الموقع والربح منه اضغط على الرابط التالى ثـــم اتبع الشرح التالى بالترتيب:-
    لتسجيل فى الموقع والربح منه :- اضغط هنا


    بعد ادخال البيانات السابقة سوف يرسل لك الموقع رسالة بها اسم المستخدم  و الرقم السرى لدخول ويمكن بعد ذالك تغير الرقم السرى بعد التسجيل بالرقم الذى يناسبك كما موضح بالصورة



    الشكل الكامل لحسابك من داخل الموقع بة كل التفاصيل من حســـــــابك مثل 
     -{ الملف الشخصي - إعدادات - منتجاتي - مؤقت - المشتريات - المستحقات - المبيعات }- 
     

    القسم الرابع: وسائل الدفع المتاحة

    اهم نقطة فى الموقع وهو سحب ارباحك التى حققتها من الموقع و طريقة السحب المتاحة من الموقع حاليأ هى واحدة  وجارى اضافة اكثر من وسيلة دفع اخر لتسهيل على المستخدم سحب ارباحة بكل سهولة ويسر 



    Mohamed Shaban
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر في مدونة : مدونة انتا الكسبان .

    إرسال تعليق