-->

طريقة تركيب العاب الفلاش فى المدونة + الصور+ شرح التركيب

طريقة تركيب العاب الفلاش فى المدونة + الصور+ شرح التركيب
    بسم الله الرحمن الرحيم
    إضافة لعبة فلاش داخل المدونة يحتاج إلي بعض العمل. وضع العاب فلاش في مدونتك ليس أكثر صعوبة من تضمين ملف فيديو أو مشغل موسيقى. كل ما هو مطلوب هو جزء صغير من كود HTML. في حين إختلاف منصات التدوين فإن خطوات كتابة وإدراج كود في الموضوع لا تزال هي نفسها.
     

    طريقة تركيب العاب الفلاش فى المدونة

    خطوة 1
    تسجيل الدخول إلى واجهة مستخدم مدونتك وإنشاء مشاركة جديدة.

     

    خطوة 2
    اختر تحرير HTML بدلا من تحرير النص العادي.إبحث عن علامات التبويب المسمى "HTML" . قد تختلف هذه العناوين اعتمادا على خدمة التدوين أو البرنامج الذي تستخدمه. ليس كل خدمات التدوين تمتلك هذا الخيار، وفي هذه الحالة فمن المرجح أن يتم تمكين تحرير HTML افتراضيا.

     

    خطوة 3
    اضف الكود التالي في مشاركتك الجديدة:


    <object classid="clsid:D27CDB6E-AE6D-11cf-96B8-444553540000" codebase="http://download.macromedia.com/pub/shockwave/cabs/flash/swflash.cab#version=5,0,0,0" width="400" height="300">
    <param name=movie value="filename.swf">
    <param name=quality value=high>
    <embed src="http://www.website.com/filename.swf" quality=high pluginspage="http://www.macromedia.com/shockwave/download/index.cgi?P1_Prod_Version=ShockwaveFlash" type="application/x-shockwave-flash" width="400" height="300">
    </embed>
    </object> 
    غير http://www.website.com/filename.swf برابط اللعبة .

    ملحوظة:-  بعض خدمات المدونات، مثل WordPress، لا يمكنك وضع العاب فلاش فيها بهذه الطريقة. يمكن إدراج العاب الفلاش في ووردبريس عن طريق تحميل واحدة من العديد من الإضافات المجانية. هذه الطريقة تعمل في بلوجر بسهولة وماعليك سوي إتباع خطوات وضع العاب فلاش او إضافة لعبة فلاشية في مدونتك.
    Mohamed Shaban
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر في مدونة : مدونة انتا الكسبان .

    إرسال تعليق