-->

خبر هام: اسرار وخطوات نجاح العمل من المنزل بأحدث طرق 2014

خبر هام: اسرار وخطوات نجاح العمل من المنزل بأحدث طرق 2014
    بسم الله الرحمن الرحيم
    اهلأ ومرحبأ بكم اعضاء و زوار مدونة انتا الكسبان فى موضوع جديد من مواضيع المدونة  وهوا موضوع فى غايــــــــة الاهمية لكى تكون منظم و قائم على اساس صحيح  و قوى ولكى توصل الى هدفك فى اقرب وقت ممكن وترتاح ولا ترهك نفسك بدون جدوى(عدم فائدة) فأذا ارد ان تختصر الطريق على نفسك لكى توصل الى تحقيق هدفك فى اقل وقت ممكن يجب اتباع الاساليب التالية انا واحد من الذين كانى لا يفعلون مثل هذة الخطواط النتيجة هى الوصول الى هدفى ولكن بعد عناء ووقت طويل جدا ولكن بعد انا اتبعت هذة او بعضها كانت النتيجة فعالة ومرضية لى و انجذت عمل اكبر من السابق بأقل جهد فأرت ان انشرها كى يستفيد الاخرون من التجربة الناجحة 1.000.000%  اترككم مع بعض البنود المؤثرة فى حياتى العملية:-

    -[سأتحدث في هذه التدوينة عن العمل من خلال المنزل]-

    حدد منطقة عملك:-
    حاول أن يكون للعمل غرفة هادئة , جيدة الإضاءة و التهوية منفصله في المنزل .. لا تجعل منطقة عملك ركن في غرفة المعيشة أو غرفة النوم فمن المهم وجود باب تغلقه على نفسك أثناء العمل فتكون منفصلأً بالكامل عن المنزل … إذ لم تستطع الحصول على غرفة منفصلة فربما أنت بحاجة لمشاهدة هذه الفكرة !

    حدد أوقات العمل:-
    أخبر من في المنزل بأن لك أوقات معينة للعمل مثلاً من الـ 9 صابحاً وحتى الخامسة مساءً و أطلب منهم إحترام هذه المواعيد .. لا مقاطعات ولا طلبات ! .. في المقابل عليك أن تكون أنت أول الملتزمين بهذه المواعيد فليس من المنطقي أن تطلب منهم إحترام مواعيد عملك وتجلس في وقت العمل تشاهد التلفاز ! ‍‍.. إحترم مواعيد عملك ليقوموا هم بذلك أيضاً .

    تخلص من المشتتات:-
    تخلص من أي شئ قد يشتت تركيزك سواء في الغرفة أو على مكتبك .

    إبدأ يومك مبكراً:-
    لا تتأخر في النوم كثيراً بدافع أن العمل في الغرفة المجاورة !! … إبدأ يومك مبكراً نشيطاً حتى لا تصاب بالكسل .. تناول فطروك و تخلص من ملابس النوم و أرتدى ملابس العمل ثم إتجه لمكتبك المنزلي !

    لا تعمل لساعات متأخرة:-
    إحترم جدول أعمالك ومواعيد تسليم المشاريع حتى لا تضطر للعمل لساعات إضافية لإنجاز العمل المتأخر .. يستحسن عند الإتفاق على المشاريع الجديدة أن تمنح نفسك بعض الأيام الإضافية عند تحديد موعد التسليم .

    هاتف خاص بالعمل:-
    إذا كنت ممن يحدثون العملاء عن طريق الهاتف فمن المهم تعيين هاتف – جوال – خاص بالعمل فقط و أخبر عملائك أن الإتصال متاح في أيام محددة و من الساعه كذا للساعه كذا فقط .. صدقني بعض العملاء لن يجد حرج في أن يتصل بك الساعه الواحدة بعد منتصف الليل !!

    خذلك بريك !:-
    أهم مميزات العمل الحر أنك مدير نفسك لذلك لست مطالباً بأن تعمل الـ 8 ساعات بشكل متواصل .. أنت مدير نفسك .. ليكن عملك شئ ممتع بالنسبة لك .. يمكنك أن تعمل ساعه متواصله ثم تأخذ بريك 10 دقائق أو ربع ساعه .. ولكن من المهم ايضاً الإلتزام فبعد هذا البريك من المفترض أن تعود للعمل من جديد .. لا تستغل هذا الوقت لتجلس أمام التلفاز لأنك لن تعود للعمل إلا بعد إنتهاء المسلسل أو المبارة !! و بالتالي ستتحول ال 10 دقائق إلى ساعات !!

    وقت لنفسك و للعائلة:-
    لا تعمل طوال الوقت وطوال الأسبوع بعد إنتهاء ساعات العمل أقضي باقي اليوم لنفسك و لعائلتك .. ولا تنس أن يوم الجمعه أجازة من العمل فأقضيه خارج البيت حتى لا تصاب بالملل .


       $-هذا الشرح هدية  لأعضاء  و  زوار مدونة انتا الكسبان-$

    للحصول على المزيد من الهداية والشرح  و العمل من المنزل والربح اللحقيقى من الانترنت الاشتراك و متابعة $ مدونة انتا الكسبان $ على الفيسبوك او التويتر او جوجل بلس او RRS او اليوتيوب
     

    Mohamed Shaban
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر في مدونة : مدونة انتا الكسبان .

    إرسال تعليق