-->

يمكنك فتح حساب ادسنس بدون موقع

 يمكنك فتح حساب ادسنس بدون موقع


    جوجل ادسنس


    فتح مدونة و تطويرها و تجنب المنافسة أو الدخول فيها أمر متعب قليلا , وخاصة لمن ليس لديه خبرة كبيرة في المنافسة على الكلمات المفتاحية ذات الطلب العالي , بالإضافة إلى أنه يجد الكثير من الذين يودون العمل من الإنترنت بعض الصعوبات في فتح حساب أدسنس , و هذا ما يصيبهم بالملل و الإحباط و فقدان الأمل في العمل من الإنترنت , الأمر الذي يجعلهم يتوقفون في نصف الطريق و يعودون أدراجهم إلى عاداتهم السابقة و يتركون العمل من الإنترنت نهائيا ! , في ما أن آخرين يعملون على فتح أكثر من حساب أدسنس و يبيعونه .



    اليوم سأشرح لك بحول الله كيف تفتح حساب غوغل أدسنس بأكثر من طريقة و بدون موقع كمان !  .

    الطريقة جد بسيطة , حيث تتوفر بعض مواقع مشاركة الارباح التي تتيح لك خدمة فتح حساب أدسنس مجانا , حيث عليك التسجيل فيها و المشاركة بكتابتك مقالات فيها و بعد أول مقال لك ستتمكن بحول الله من طلب حساب أدسنس  . نبدأ على بركة الله :
     
    1. موقع فليكسيا - Flixya.com :
    فليكسيا هو موقع لمشاركة الصور و الفيديوهات و التدوينات مدعم من طرف غوغل أدسنس بنفسه لذى فهناك غحتمال على حصولك على حساب أدسنس . كل ما عليك فعله هو الولوج إلى الموقع و التسجيل و المشاركة ب 5 أو 6 فيديوهات من إنتاجك و اكتب فيه مقال عن أي شيء تريده , فقط إحرص أن يكون المقال ذو نوعية جيدة , و بعدها بيوم أو غثنين قم بتقديم طلب الحصول على حساب أدسنس من الموقع مباشرة  .
    الموقع : http://www.flixya.com .


       2 . موقع هاب بيج – Hubpages.com :
    هاب بيج هو موقع لنشر المقالات في مختلف التصنيفات , هاب بيج مفيد جدا لاصحاب المواقع حيث يساعد على كسب الباك لنك و رفع ترتيب موقعهم في غوغل , و مساعد أيضا للذين لا ينلكون مواقع حيث يسمح لك ايضا بتقديم طلب حساب أدسنس .
    الموقع : http://www.hubpages.com .

       3 . موقع دوك ستوك - Docstoc :
    دوك_ستوك هو موقع لمشاركة الملفات النصية , الغشتراك و العمل معه سهل و مجاني , فقط غعمل على فتح حساب مجانا و ارفع فيه بعض الملفات النصية Word _ Pdf … و شاركها , فقط خد بالك لازم تكون الملفات مكتوبة بخط جيد و مفهوم , و بعد رفع 5 ملفات مثلا أطلب حساب أدسنس من خلال الموقع .
    الموقع : http://www.docstoc.com/ .

      4 . موقع إينديا روكس - IndyaRocks :
    موقع إينديا_روكس هو موقع إجتماعي شبيه بالفيسبوك , إفتح حساب مجاني و ابدأ بمشاركة صور و ستاتيوهات و فيديوهات و تدوينات … مثل الفيسبوك تماما .شارك ب 3 تدوينات و 3 صور و فيديو واحد أو إثنين إرفعهم من حاسوبك و بعدها اطلب حساب أدسنس من عندهم مباشرة .
    الموقع : http://www.indyarocks.com/ .

      5 . موقع ويب أنسورز Webanswers :
    موقع ويب_أنسورز  هو موقع أسئلة و أجوبة تماما مثل ياهو أنسورز , حيث عليك التسجيل و طرح اسئلة و الإجابة على أسئلة الآخرين , كل ما عليك فعله هو : فتح حساب مجاني و طرح بعض الأسئلة لتكن 4 مثلا ثم الإجابة على 10 أجوبة ( أجوبة فعالة ) إختر الإجابة على الأسئلة التي في المجال الذي تفهم فيه , بعدها سيطلب منك الموقع أن تفتح حساب أدسنس غذا لم يكن لديك حساب , و هنا اطلب حسابك مباشرة .
    يعتبر هذا الموقع فرصة ثمينة و لا تعوض لفتح حساب أدسنس , لا تضيعها !
    الموقع : http://www.webanswers.com/ .

    إستراتيجية أنصحك باتباعها :

     1 . سجل في كل المواقع المدونة أعلاه : شارك فيها كلها لكي ترتفع حظوظك في قبول طلبك .

     2 . شارك بمجال تفهم فيه يعني أنك : لو عندك مثلا خبرة في التعامل مع أعطاب الحواسيب شارك بمقالات عن الأعطاب التي يصاب بها النظام و كيفية إصلاحها و شارك معهم روابط خارجية ليستفيدوا أكثر , نفس الشيء إذا كانت لك مهارات في الفوتوشوب , شارك بتصميمات من إبداعك و شارك معهم دروس نصية أو صورية أو فيديو عن التصميم و لو للمبتدئين لأن هذه المقالات عليها طلب كبير من طرف الأعضاء و من طرف الناس ككل , إبحث في غوغل عن “ how to photoshop ” و ستجد بحول الله 298 000 000 نتيجة بحث , أكيد بعد شهر على الأقل من كتابتك عن كيفية تصميم بنر إعلاني بالفوتوشوب سيظهر مقالك في المراتب العشرة الأولى و بالتالي سيرتفع عدد زوار ومشاهدي مقالك و بالتالي ضغطات أكثر على إعلاناك و هذا يعني أرباح أكثر  … هذا كان مثال فقط ! . هذا لن يضرك بل سيعود بالفائدة عليك حيث سيتداول الاعضاء و الزوار على زيارة تدويناتك و فيديوهاتك مرة اخرى و هذا سيرفع من ترتيب صفحات مواضيعك في محركات البحث و بالتالي ستكسب إعلاناتك نسبة ظهور أكبر و ضغطات أكثر بحول الله .

    3 . شارك في كل المواقع بمواضيع متشابهة و في نفس المجال : إشترك في موقع فليكسيا مثلا بمواضيع عن التصميم و في المواقع الأربعة الأخرى أيضا عند كتابتك مقال في الموقع الأول اعد صياغته بطريقة أخرى في المواقع الأخرى و بدل الصور التي ذمجتها في المواضيع حتى لا تتخذها غوغل على أنها مواضيع منقولة , ثم انشرها في كل المواقع الي مشترك فيها , هذا سيرفع نسبة زوار مواضيعك و نسبة قراءتهم أيضا .

    4 . شارك في مواضيع و علق على صور الآخرين و فيديوهاتهم : هذا سيعود عليك بحول الله بالفائدة في أقرب وقت  , حيث أنك ستكسب ثقة الموقع و ثقة غوغل أدسنس في حالة عدم قبول طلبك في الوهلة الأولى , فسيقبلها  في الطلب الثاني بحول الله .

    5 . شارك بمواضيع ذات جودة : المواضيع الجيدة تلقى عدد كبير من القراء و ترتب أسرع و أحسن في محركات البحث , و أكثر من هذا أن إدارة المواقع تضعها في الصفحة الرئيسية للموقع , الصفحة الرئيسية لتلك المواقع تتلقى أكثر من 25.000 زائر يوميا لو 10 % فقط منهم مهتمون بموضوعك راح يكون إلك حوالي 2500 زائر لموضوعك و بالتالي 2500 مشاهدة لإعلاناتك و بالتالي احتمال الحصول على نسبة ضغطات أكبر اي أرباح أكثر . لذى غعمل على الرفع من مستوى تدويناتك لتلقى ارباح أكثر .

    6 . إبقى في تلك المواقع لمدة ستة أشهر على الاقل : حبيبي لا يمكنك أن تكسب 100 دولار من شهرك الأول , بل سيكون هذا بعد شهرك الثاني بحول الله تعالى و بعدها سترتفع الأرباح , أو على الاقل اعمل على أن يبقى معدل الأرباح ثابث ( هذا ما أعمل عليه شخصيا ) و ستخرج بخبرة كبيرة في كتابة المواضيع + خبرة و دراية كافية عن السيو و ستكتسب بحول الله طلبات عمل كالتصميم و كتابة المواضيع , … يعني عروض عمل في المهارات التي تشاركها في الموقع  من طرف الأعضاء و الزوار و بالتالي أرباح اكثر , أرايت ستبدا بحول الله العمل و الكسب من الإنترنت بدون موقع أصلا .

    7. ضع رابط موقع ربحي في بروفايلك : بعد فترة من تسجيلك إفتح مدونة أو موقع ( ميكرو نيتش ) و انشر فيه 3 مقالات عن المجال الذي تشرحه في تلك المواقع , هيئ هذه المدونة لمحركات البحث ( سيو داخلي و خارجي , طبعا ! ) , ثم قدم تلك المدونة إلىى  إحدى شركات الأفيليت و اختر منتج تبيعه أو عرض ليد ( و هو عرض يسجل فيه الزوار المهتمون و انت تكسب بحول الله عمولة بين  0.10 دولار و 5 دولار حسب البلد الآتيين منه ) و ضع رابطها في البروفايل تبعك في تلك المواقع الي مشترك فيها , كذا رايح تكسب باك لنك لمدونتك + زوار أكثر + زبائن و أرباح أكثر .

    8 . إستعمل كود ادسنس واحد فقط : إسمع أطلب عضويات في أدسنس من كل المواقع و في حالة قبول طلب واحد فقط إن شاء الله , إستعمل الإعلانات من حسابك في كل المواقع و اعمل لها قنوات في حسابك أدسنس , في حالة قبول اكثر من طلب و هذا أمر وارد جدا بحول الله , إستعمل حساب أدسنس واحد و الآخر إديه لحدى صحبك أو … أنت حر , أنا الي انصحك بيه هو أنك تعمل بحساب أدسنس واحد فقط لكي تتراكم الأرباح بحول الله بسرعة وتستطيع التحكم بها بسهولة ايضا و تصل للحد الأدنى للحصول على الكود بين بسرعة ايضا و الحد الأدنى للدفع بسرعة أيضا بحول الله  .


    9 . إعرض عضوياتك للبيع : بعد ستة أشهر من اشتراكك في المواقع المذكورة اعلاه و تحقيق أرباح جيدة أو متوسطة في أدسنس من خلالها , إعرض عضوياتك للبيع في ديجيتال فوريوم و منتدى المحاربين , إرفقها بإحصائيات قراءة مواضيعك + صور لأرباحك في أدسنس + نسبة الزوار الي تأتيك في مدونتك الي ذكرناها سابقا + نسبة أرباحها من أولائك الزوار , و بعذها سترى بحول الله عروض الشراء التي ستأتيك في الردود و الرسائل الخاصة و التي أنت من سيحدد ثمنها , سواءا ثمن ثابث أو إعرضها للمزاد بثمن يبدأ من 500 دولار مثلا .

    cafeit90
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر في مدونة : مدونة انتا الكسبان .

    إرسال تعليق