-->

أربع طرق لكسب المال عن طريق الإنترنت2014

أربع طرق لكسب المال عن طريق الإنترنت2014



    أربع طرق لكسب المال عن طريق الإنترنت

    قصص كثيرة للنجاح نسمعها من طريق الأصدقاء أو الصحف والقنوات عن أناس حققوا أرباحاً طائلة من عملهم الذي يمتهنونه على الإنترنت، منهم من بدأ ببضع دولارات وانتهى بثروة تقدر بالمليارات، ومنهم من لم يكن لديه رأس مال من الأساس ولكنه شق طريقه ليصبح من المليونيرات في فترة قياسية.
    قد يتسائل قارئ مدونة انتا الكسبان، كيف يمكنني أن أبدأ عملي المربح على الإنترنت، فأنا أيضاً أطمح أن أكون يوماً ما من المليونيرات الذين تتحدثون عنهم؟
    إليك بعض الأفكار التي قد تكون بذرة لمشروع مثمر وكبير.


    هل أنت جيد في الإنشاء والكتابة؟

    يمكنك أن تفتح مدونة، تكتب بها عن أفكارك في المجال الذي تحبه، اقتصادي، تقني، رياضي... إلخ، المدونات التي لديها شعبية عالية يحصل أصحابها على دخل لا بأس به مقابل الإعلانات التي يقومون بنشرها في مدوناتهم، وإذا تمكنت من جعل مدونتك في عداد المدونات الأكثر زيارة فقد تتمكن من جني أرباح بألاف الدولارات منها.


    هل تملك ما تبيعه؟

    إذا كنت تستطيع الحصول على سلع بسعر الجملة، أو كانت لديك موهبة في صناعة بعض المنتجات، فيمكنك إنشاء سوق إلكتروني والبدء ببيع هذه المنتجات على الإنترنت لشريحة واسعة، تتخطى حدود مدينتك أو دولتك إلى العالمية، عندما يكون زبائنك من دول مختلفة سترتفع مبيعاتك كثيراً، كل ما تحتاجه لبناء سوقك الإلكتروني؛ نطاق للسوق (دومين) ومساحة استضافة (هوستنج) وبرنامج سوق منصب على المساحة.


    هل لديك متابعون كثر على فيسبوك وتويتر؟

    إذا كنت من أولئك الأشخاص الذين لديهم مئات وربما آلاف من الأصدقاء والمعجبين يتابعون ما تضيفه على صفحتك، فيمكنك الاستفادة من ذلك عبر الترويج لمنتجات شركات تجارية باستخدام نظام الأحالة، فتحصل على نسبة من الأرباح كلما اشترى أحد الأشخاص تلك السلعة التي تروج لها.


    هل أنت شخص اجتماعي؟

    إذا كان لديك علاقات اجتماعية كثيرة، وكنت ممن يجيد فن الإقناع والتسويق، فيمكنك الاستفادة من أنظمة شركة آي أتش، حيث تحصل على ربح عالي مقابل عملك لعدة ساعات أسبوعياً، فأنت تحصل على 50 دولار عن كل سلعة تقوم ببيعها من سلعهم، وفوق كل هذا تحصل على 300 دولار عن كل مسوق جديد تقوم بإحالته إلى الشركة.
    هناك أفكار أخرى كثيرة، والجميل في العمل عبر شبكة الإنترنت عدم وجود حدود تعيق تقدمك، استخدم عقلك وفكر بعمق وستجد عشرات الطرق الأخرى التي قد يكون أحدها هو طريقك إلى الثراء

    bola
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر في مدونة : مدونة انتا الكسبان .
    1. أخي هل التدوين باللغة الإنجليزية يمكن أن يذر علي أرباح شهرية من أدسنس ...
      أخي أنا لدي العديد من الاستفسارات وواجهتني العديد من المشاكل مع الربح من أدسنس و لا أجد من يجيب عن أسإلتي إذا كانت لديك خبرة أرجوا أن تجيب عن استفساراتي

      ردحذف
      الردود
      1. الافضل للك ان تكتب موضيعك باللغة العربية والانجليزية حتى تجذب الزوار الاجانب وكذلك العرب وطبعا التدوين باللغة الانجليزية يفيد جدا من خلال مشاركة الارباح فى المواقع والمنتديات الاجنبية ارجو ان اكون قد وفقت فى توصيل المعلومة

        حذف